جامعة اسطنبول اطلس

Istanbul Atlas Üniversitesi
جامعة اسطنبول اطلس
  • المدينة : اسطنبول – İstanbul
  • تاريخ التأسيس : 2018
  • الموقع الإلكتروني : www.atlas.edu.tr

تعدّ جامعة اطلس من بين الجامعات التي تهدف إلى إنتاج المعرفة العلمية والإستفادة منها في خدمة المجتمع، ولتحقيق هذا الهدف، تضم الجامعة خمس كليات ومعهد تعليم عالي وكلية تدريس عليا تتنوع تخصصاتها.

تهدف كلية الطب إلى إجراء الأبحاث العلمية في مجال الصحة وتأهيل المهنيين الصحيين المؤهلين. وتستهدف كلية طب الأسنان ومركز البحث والتطبيق في نفس الوقت إجراء الأبحاث العلمية في مجال الصحة الفموية وتعليم الطلاب المهارات النظرية والعملية.

تسعى كلية الهندسة والعلوم الطبيعية إلى تأهيل الطلاب ليصبحوا رواد التكنولوجيا في المستقبل، بينما تركز كلية العلوم الإنسانية والاجتماعية على تعليم العلوم الاجتماعية والإنسانية ومواجهة التحديات الاجتماعية من خلال تقديم حلول وافكار جديدة. وتقدم كلية علوم الصحة تعليماً في إدارة وتطبيق الخدمات الصحية.

يتميز الحرم الجامعي الواسع ببنية تحتية حديثة لتلبية احتياجات الطلاب، حيث يستضيف الحرم آلاف الطلاب. وتتبنى الجامعة شعار “تأثير الفراشة”، حيث تؤمن بأن الخطوات الصغيرة يمكن أن تؤدي إلى نتائج كبيرة، وتهدف الجامعة إلى تقديم رحلة تعليمية مستمرة على مدار الحياة لطلابها.

الوصول السريع

فيديو تعريفي عن جامعة اسطنبول اطلس

مهمة جامعة اسطنبول اطلس

رؤيتنا:
نهدف في جامعة اسطنبول اطلس إلى نشر ثقافة الإعاقة داخل مجتمع الجامعة.
تحسين إمكانية الوصول في مجال التعليم والبحث.
أن نصبح جامعة مكرسة للمجتمع الشامل.

رسالتنا:
تهدف جامعة اسطنبول اطلس التي تحمل قيم “جامعة غير معوقة” إلى تحقيق فرص متساوية لجميع الأفراد في المشاركة في الحياة الثقافية من خلال فهم العالم العتيد للتعليم العالي وذلك بشكل شامل. ومن خلال هذا الهدف، فإن مهمتنا الأساسية هي تسهيل استفادة الطلاب ذوي الإعاقة من خدمات التعليم، وتوفير الحلول لاحتياجاتهم المتنوعة في الأنشطة الاجتماعية، مثل اكتساب المهارات الشخصية والمشاركة في النشاطات الرياضية والهوايات، وضمان توفير الموارد اللازمة للطلاب.

مميزات الدراسة في جامعة اسطنبول اطلس

تتميز جامعة اسطنبول  اطلس ببنيتها التحتية الحديثة والمتطورة، ما يجعلها مؤسسة تعليمية على مستوى عالمي. تسعى الجامعة جاهدةً لتقديم خدمات مفيدة للمجتمع، من خلال تدريب وتعليم الطلاب وفقًا لأعلى المعايير العالمية في جودة التعليم.

تتوفر في الجامعة برامج تعليمية باللغة التركية، بالإضافة إلى فرص التبادل الطلابي مع جامعات دولية، ما يمنح الطلاب تجربة تعليمية متميزة وتفاعلية.

تضم الجامعة مستشفى خاص بطب الأسنان ومستشفى خاص بالطب البشري، يقدمان خدماتهم لجميع المواطنين، بالإضافة إلى توفير فرص التدريب العملي لطلاب الجامعة داخلهما.

تتوفر في الجامعة مراكز بحوث عديدة، ومختبرات متطورة، وقاعات مؤتمرات، ومكتبة كبيرة ومتخصصة، وصالات رياضية، ومطاعم مختلفة، ما يسهل على الطلاب الوصول إلى كافة الموارد التي يحتاجونها للتعلم والنمو.

توفر الجامعة منح دراسية وخصومات للطلاب المتفوقين أو المحتاجين، ما يدعم الأفراد في مواصلة تعليمهم والحصول على فرصة تعليمية متميزة.

معرض صور خاص بجامعة اسطنبول اطلس

قسم مشترك اعلى

المواعيد والتسجيل :

للتسجيل بشكل مجاني يمكنكم تعبئة الفورم ادناه او يمكنكم التواصل معنا عبر رقم الهاتف التالي واتس اب : 00905527492780⁩ (اضغط هنا)

قسم مشترك اسفل

موقع جامعة اسطنبول اطلس على الخريطة

انت تستخدم حاجب الاعلانات

,نحن في موقع فلنترك اثراً نقدم جميع الاخيار بشكل مجاني ونستخدم عائدات الاعلانات لتطوير وتحسين الموقع ولاضافة ميزات إضافية يرجى الغاء مانع الاعلانات ولكم جزيل الشكر